دسته‌ها
دارو

القرض الحسن من مصر الخير

خواص دارویی و گیاهی

صناع المال – طريقك لصنع الثروة

قروض مصر الخير ، تعد قروض مصر الخير من أبرز القروض التي تمنحها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بل من أفضل القروض على الإطلاق، فتتميز قروض مصر الخير عن غيرها من القروض التي تمنحها البنوك بقلة الفائدة وأنها تكون قروض حسنة، وفي كثير من الأحيان تتحول قروض مصر الخير إلى منح لا ترد حسب الحالة الاجتماعية، بهدف تقليل البطالة وزيادة الناتج المحلي ومساعدة المشاريع الصغيرة في النمو.

وهنا من خلال هذا المقال في “صناع المال“، سوف نحاول إلقاء الضوء على قروض مصر الخير من خلال استعراض نبذه سريعة عن قطاع التنمية المتكاملة وقروض مصر الخير، آلية تحديد الاحتياجات الاجتماعية للراغبين في قروض مصر الخير، أمثلة على المشروعات التكاملية التي قامت بها مؤسسة مصر الخير.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع للإفادة: كيفية الحصول على قرض شخصي من البنوك المصرية

ستجد في هذا الموضوع..

تقوم فلسفة قروض مصر الخير على السعي لإحداث تغيرات ايجابية فارقة تكون لها صفة الدوام والاستمرارية وليس أثرا مرحليا فقط، من خلال رفع المستوى الاقتصادي للقرى ورفع حالة العوز لأبنائها وخاصة المرأة المعيلة .

ويعد قطاع التنمية المتكاملة بمؤسسة مصر الخير من أبرز القطاعات بالمؤسسة الذي يلعب دورا كبيرا في قروض مصر الخير ذلك بسبب كونه هو القطاع المختص بالعملية التنسيقية بين مختلف قطاعات المؤسسة، فضلا عن أنه يقوم بالعمل فعليا من أجل تفعيل رؤية المؤسسة وتحقيق أهدافها والتي اتخذت شعارا أساسيا لها مفاده أن تنمية الإنسان مهمة المؤسسة الأساسية، وذلك من خلال العمل على التحسين والارتقاء بنوعية الحياة داخل المناطق المستهدفة وبالطبع أبرزها الأكثر احتياجا.

من أجل تحديد الفئة المستحقة لقروض مصر الخير يتم إتباع طريقة المسح الشامل للمناطق الجغرافية المستهدفة والتي تعد طريقة منهجية علمية إذا يتم خلالها رصد ابرز المشكلات الموجودة على أرض الواقع للقرى والمناطق الأكثر احتياجا، وكذلك تسجيل الظواهر التي تعترى تلك المناطق، مما يدعم عملية البناء المعلومات وإنشاء قواعد بيانات متكاملة عن تلك المناطق سعيا نحو تقديم خدمات متميزة لأبنائها وكذلك من أجل تسهيل وصول قروض مصر الخير وخدماتها للمستحقين.


قروض بنك الاسكان والتعمير

ما هي فائدة القرض الشخصي من البنك الاهلي المصري ؟

كيفية الحصول على قروض بنك مصر لتمويل المشروعات الصغيرة

وفي سبيل تحقيق ذلك قامت مؤسسة مصر الخير بالعديد من المشروعات التكاملية لخلق بيئة متميزة للعمل للحاصلين على قروض مصر الخير، إذا انه كلما تكاملت الخدمات وتوافرت البنية التحتية كلما دعم ذلك من فرص نجاح المشروعات وارتقى بمستوى الخدمات بالمناطق المستهدفة سعيا نحو حياه كريمة أفضل ومنها على سبيل المثال لا الحصر

نُرشح لكم هذا الموضوع أيضًا: شروط الحصول على قروض بنك الراجحي مع الأوراق المطلوبة

من ابرز مشروعات قروض مصر الخير مشروع الصوب الزراعية بمحافظة قنا وهو برأسمال 3., جنيها مصريا ويهدف هذا المشروع توفيّر مصدر دخل ثابت لـعدد خمسون أسرة بالكامل، وليس فقط مجرد توفير للاحتياجات الأساسية أو مجرد مصدر مؤقت، ومشاركتك في دعم مثل هذه المشروعات يعد صدقة جارية ليك ستظل مستمرة طول العمر.

نعتمد مصر الخير على أموال الزكاة والصدقات لتوفير وعاء نقدي متميز لتقديم قروض مصر الخير، زكاتك ستكون سبب في فتح باب كبير، زكاتك مع مصر الخير بتفتح أبواب للخير.

وفي النهاية من أجل للتواصل مع المؤسسة والحصول على قروض مصر الخير يمكنك تقديم طلب للمؤسسة واستيفاء الإجراءات في مقرهم الكائن 4 شارع الأهرام، ميدان النافورة، المقطم، القاهرة أو الاتصال تليفونيا على رقم  1614 وكذلك التواصل عبر البريد الاليكتروني [email protected]، ومواكبة للتكنولوجيا يوجد تطبيق على الهواتف الذكية للمؤسسة تستطيع التعامل معه.

السابق

بالخطوات: أفضل طرق عمل اعمال فنية بالورق سهلة جدا

التالي

تعرف على كيف تدخر المال بسرعة

يقرأ الزوار الأن!

ملخص ومراجعة كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية لـ ستيفن كوفي


كيف تصبح مليونير من الصفر


كيف احصل على المال مجانا بدون عمل ؟

الملياردير ريتشارد برانسون – من مجلته الصغيرة إلى فوربس!


معايير فتح محل تجاري من الألف إلى الياء


كيفية فتح حساب في البنك الأهلي المصري


وزن الفراخ البيضاء عمر 2 يوم


مشروع محل لبيع المستلزمات الطبية


شركات استيراد وتصدير المواد الغذائية


ما لا تعرفه عن اسرار الاستثمار في امريكا

تطبيق صناع المال متوفر الأن على جوجل بلاي

تنزيل التطبيق

صناع المال – طريقك لصنع الثروة

قروض حسنة يحتاج إليها الشباب في الوقت الحالي لأنها إحدى وسائل تدبير المتطلبات التي يحتاج إليها الشباب في مصر، بالأخص لما تمر به البلاد من ظروف إقتصادية صعبة تجعل هناك عقبات كثيرة أمامهم لدخول الحياة العملية.

والقروض الحسنة تم العمل بها في الآونة الأخيرة ببعض البنوك المصرية والجمعيات المتخصصة حتى يستطيع الشباب الحصول عليها من خلال بعض الإجراءات البسيطة.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على المعنى الحقيقي للقرض الحسن، وما هى الشروط الواجب توافرها للحصول عليها وما هى الجمعيات والبنوك التي توفر هذا النوع من القروض فتابع معنا عزيزي القارئ.

⇐ إقرأ أيضاً عن : نصائح للحصول على قروض بنك مصر بدون فوائد

ستجد في هذا الموضوع..

تعددت المفاهيم التي توضح المعنى الحقيقي لكلمة القروض الحسنة، ولكن بصفة عامة هى أموال يتم إعطائها إما باليد أو عن طريق إيداع بنكي لشخص يكون هو المقترض وعليه أن يرد هذه الأموال إلى الجهة التي أقرضته ذلك المال في مدة محددة وبدون أي نسبة من الفوائد على المبلغ.

وهذا التعريف يبين لنا أن هذه القروض هى أفضل الإختيارات أمام الشباب وخاصةً إن كانوا سوف يستخدمونها لإقامة مشروع صغير أو تجهيزات زواج، لكن لابد أن تتوافر مجموعة من الشروط مثل أي قرض من أي جهة.

– يتم إعطاء القروض الحسنة للأفراد الذين يقدمون ما يثبت أنهم في أشد الحاجة لهذه القروض، وفي الغالب يأتي الرد بعد التقديم بثمانية وأربعين ساعة.

– لا يتم إعطاء القرض الحسن إذا قام المقترض بالتسجيل بأكثر من اسم، وكتابة أرقام لهواتف مختلفة.

– لا يحق للمقترض أن يتقدم بطلبين في نفس الوقت لأخذ قرض حسن.


قروض بنك الاسكان والتعمير

ما هي فائدة القرض الشخصي من البنك الاهلي المصري ؟

كيفية الحصول على قروض بنك مصر لتمويل المشروعات الصغيرة

هناك عدد من الجمعيات التي تقدم هذا النوع من القروض وهى :

– الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب : تقدم هذه الجمعية قروض حسنة بدون أي ضمانات، كل ما تطلبه هو دراسة جدوى كاملة وخطة إنتاج لمشروع يريد الشاب أن يقيمه، وهى تقدم القرض بدون أي فوائد وبلا ضمانات.

– المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والأفكار : تقدم هذه الجمعية قروض حسنة لأي شاب لديه فكرة عن مشروع صغير، فتقوم بإعداد دراسة جدوى له وتقديم الإقتراحات الأفضل لإقامته، ولكن الشرط الوحيد أن يخدم الإقتصاد المصري، ومن مزاياها أنها تقدم قرض للعلاج الصحي ويصل قيمته إلى عشرة آلاف جنيه.

⇐ إقرأ أيضاً عن : قرض حسن بدون فوائد للمشاريع الصغيرة والشباب

وأيضاً تمنح قروض للخطوبة أو الزواج بقيمة عشرون ألف جنيه، وتمنح أيضاً قروض لشراء السيارات بقيمة تصل إلى خمسة وثلاثون ألف جنيه، ويتم تحصيل القرض خلال عشر سنوات وهو الحد الأدنى للتحصيل، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الجمعية وكتابة الطلب وبعد الموافقة عليه تقوم بتحصيل كل دفعات المبلغ وبعد تبدأ في سداد القرض.

– قروض من جمعية رسالة ومسجد الفتح : بالنسبة لمسجد الفتح الموجود بمنطقة رمسيس يقدم القروض الخاصة بإقامة المشاريع للشباب أو لأي فرد، كل ما يطلبه هو أوراق صحية تثبت خلو المقترض من الأمراض الميؤس منها.

أما عن جمعية رسالة فهى أيضاً تقدم قروض حسنة وهى قائمة على نسبة من التبرعات من رجال الأعمال ويبدأ القرض من خمسمائة جنيه إلى خمسة آلاف جنيه، وذلك لتدعيم المشاريع المتناهية الصغر، وهى قروض بلا رسوم ولا ضمانات وبالطبع بلا فوائد.

– بنك مصر : يقدم بنك مصر بالتعاون مع جمعية الأوقاف قرض حسن بدون فوائد من خلال بنك فيصل الإسلامي، ويمكن الإستفسار عن الشروط من خلال الذهاب إلى البنك.

– وزارة الأوقاف المصرية : تقدم قروض حسنة للشباب لكنها تضع بعض الشروط لكي يتم الحصول على القرض وهى :

قدمنا لكم كل ما يخص المعلومات عن الجمعيات التي تقوم بمنح القروض الحسنة بدون فوائد والتي تستطيع من خلالها عزيزي القارئ أن تبدأ مشروعك الصغير وتنطلق في عالم النجاح، فتفضلاً قم بنشر هذا المقال حتى تعم الفائدة ويعلم غيرك أن هناك أمل للإنطلاق نحو نقطة البداية، وفي إنتظار تعليقاتكم على المقال

السابق

كيف تصبح مليونير بدون رأس مال

التالي

ما هو الفوركس وكيف تربح منه بسهولة

يقرأ الزوار الأن!


مشروع تربية الفراخ البلدي لإنتاج البيض

مشروع مربح جداً – تجارة خام النحاس والحديد

مشروع تروسيكل يحقق أعلى الارباح بطرق مختلفة

مجموعة من الأفكار الرائعة للقيام بمشروع ناجح برأس مال بسيط في الإمارات


مشروع صناعة بطاريات الارانب المعدنية


تسمين الدواجن في المنزل


دراسة جدوى مشروع مقلة لب وسوداني (تسالي)


أحسن مشروع تجاري مربح


كيف استثمر في العقارات في مصر


دعم الموارد البشرية وأهميته

تطبيق صناع المال متوفر الأن على جوجل بلاي

تنزيل التطبيق


جزاكم الله خيرا واريد التواصل

اريد قرض حسن ما المطلوب

مشروع اكسسوارات و مستحضارات تجميل

ممكن.اعرف.اوصل.ازاى.وايه.الطلوب



1

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *